اخبار عالمية

اعرف نتيجتك |نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني محافظة الإسكندرية

الان .. نزول النتائج محافظة الاسكندرية

الماردنيوز، الأحد 31 آيار 2020، الموافق 8 شعبان 1441هـ.
مصر – البوابة الالكترونية محافظة الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 .

نتائج البحث العلمي لكافة الطلاب والطالبات، اعتمد اللواء محمد الشريف بمحافظ الإسكندرية ، نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية الدور الأول للعام الدراسي 2020/2019. حيث بلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية 85482 طالب وطالبة، أما الحضور بلغ عددهم 84701 طالب، وبلغت نسبة النجاح 99٪ بإجمالي عدد 84625 طالب وطالبة. جاء ذلك بحضور الأستاذ يوسف الديب وكيل بالإسكندرية.

ومن المتوقع ارتفاع نسب النجاح لتتخطى 98.7% وفقا لنسب نجاح الفصل الدراسي الأول، حيث أن صاحب التقييم المقبول سوف يحصل على درجات الفصل الدراسي الثاني كاملة.

وعلى صياق متصل، أوضح يوسف الديب، أن على الطلاب الذين لم يحضروا إمتحان الفصل الدراسي الأول بعذر مقبول سوف يعقد لهم امتحان تكميلي، وسيتم تحديد ميعاده وجدوله فيما بعد علي أن يكون بالتزامن مع امتحانات الثانوية العامة أو بعدها. لافتا أيضا أنه سيتم عقد امتحان الدور الثاني للطلاب الذين لم يجتازوا الدور الأول في المواعيد التي ستحددها المديرية وفقا للجدول الذي سيتم إعلانه.

وهنأ المحافظ جميع الطلاب الناجحين متمنياً لهم دوام التفوق في سائر مراحل حياتهم التعليمية ، كما شكر أولياء الأمور على مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم في نجاح أبنائهم وتقديرهم لأهمية العلم، مؤكدا أنهم السبب الرئيسي في نجاح أبنائهم، ومطالبا الطلاب الناجحين بالحفاظ على هذا النجاح.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس والاسم:-

1- تسجيل الدخول عبر كود الطالب/ة الخاص به. من خلال هذا الرابط “https://www.edmodo.com/”
2- عند تسجيل الدخول ، تظهر لك نتيجة البحث الذي قدمته إلي الوزارة بعبارة إجتياز أو عدم إجتياز في حالة رفض البحث الخاص بك.
ونشير إلي ان نتائج الصف الثالث الإعدادي تنشر بـ مقبول أو مرفوض، كما انه يشطب تنشيط وصلة النتيجة بمجرد توثِيقها، متمنين كل النجاح والتوفيق.

نتائج الطلاب الإعدادية 2020 :-

نتابع وياكم في كل جديد عبر موقعكم المارد نيوز آخر المستجدات في عرض نتائج أبحاث الصف الثالث الإعدادي 2020 في كافة المحافظات برقم الجلوس والاسم إلكترونيا من خلال بوابة نتائج التعليم الإساسي وذلك عقب اعتمادها مباشرة من المحافظ والإعلان عن أسماء أوائل الإعدادية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق