التخطي إلى المحتوى
أشرف بنشرقي: أحب المواجهات القوية .. ولقائنا مع الأهلي ستكون صعبة.

المارد نيوز, الخميس 26 نوفيمبر 2020، الموافق 11 ربيع الآخر ١٤٤٢ هـ

قال أشرف بنشرقي النجم المغربي الدولي ولاعب نادي الزمالك، عن نهائي القطبي المصري بين الزمالك والأهلي في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتحدث بنشرقي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي “فيفا” مساء اليوم الخميس قائلاً : “مواجهة الأهلي ستكون صعبة للغاية. كل شيء ممكن وأريد أن أفوز بدوري الأبطال بكل تأكيد”.

 

وتابع بنشرقي : :” في الوقت الحالي أؤدي أداءً جيدًا كما كان في الوداد الرياضي. أريد بذل قصاريى جهدي في بطولتي المفضلة وهيّ مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وأحب أن أظهر مهارتي الحقيقة في أفضل المسابقات في مثل هذه الظروف”.

 

واضاف : “أحب المشاركة في مثل هذه التحديات الصعبة ضد الفرق الكبيرة”.

 

وفيما يتعلق عن مسيرته الاحترافية، قال بنشرقي : “اكتسبت خبرة قيّمة عندما لعبت مع الوداد لمدة عام ونصف وفزت بالبطولة المغربية ودوري أبطال إفريقيا مع الفريق”.

 

واختتم الحديث : “كان هناك وقت جيد في الهلال قبل أن أحقق حلمي باللعب في أوروبا، لقد كانت تجربة رائعة بالنسبة لي”.

 

الجدير بالذكر; يلتقي فريقي الأهلي ضد الزمالك في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وذلك مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب “استاد القاهرة”.

 

أشرف بنشرقي أحد أبرز لاعبي الزمالك المصري خلال النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث تمكن من تسجيل أربعة أهداف قارية حتى الآن منذ قدومه من نادي الهلال السعودي في الصيف الماضي.

 

حظي بنشرقي على لقب دوري أبطال أفريقيا مع فريقه السابق الوداد البيضاوي المغربي نسخة 2017 بعد الفوز على الأهلي المصري بنتيجة 2-1 بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.