التخطي إلى المحتوى
محمد يوسف: يعلن عن موقفه من ضم صالح جمعة لصفوف الأهلي قبل بداية الموسم الجديد

المارد نيوز, الخميس 26 نوفيمبر 2020، الموافق 11 ربيع الآخر ١٤٤٢ هـ

 

مصر / أعرب محمد يوسف، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، على رأيه من ضم صالح جمعة لاعب فريق الأهلي خلال فترة الانتقالات الجارية قبل بداية الموسم الجديد 20/2021 .

 

وأكد محمد يوسف، في تصريحات عبر إذاعة (إم بي سي مصر) قائلاً : “صالح بالنسبة لي لم يكن ضمن حساباتي من أجل ضمه، صالح لاعب كبيرة ولديه موهبة لكن المشروع المتواجد فيه الآن يتطلب نوعيات أخرى”.

 

واضاف محمد يوسف خلال تصريحاته : “كنت من أسباب عودة صالح جمعة مرة أخرى للنادي الأهلي بعد نهاية إعارته مع نادي الفيصلي عندما كنت مديرًا للكرة في الأهلي وقتها”.

 

وتابع : “إعادة صالح جمعة هذا ممكن يحدث عندما أكون في النادي الأهلي”.

 

يواجه صالح جمعة بعض المشاكل على صعيد المشاركة مع النادي الأهلي حيث لم يخض صاحب 27 عامًا سوى ثلاث مباريات بديلاً بواقع 39 دقيقة خلال هذا الموسم.

 

بدأ صالح جمعة مسيرته الكروية مع الأهلي في موسم “2015 – 2016” قادمًا من فريق إنبي حيث لم يشارك سوى في 72 مباراة ليخرج خلال فترته مع الأهلي على سبيل الإعارة لفريق الفيصلي السعودي.

 

وبحسب ما نشره النادي، تعرض صالح جمعة للإصابة بفيروس كورونا، الأمر الذي جعله يستبعد من الانضمام لمعسكر الأهلي والذي يستعد لمواجهة الغريم الزمالك غدًا الجمعة ضمن نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2020.