التخطي إلى المحتوى
مصطفى محمد: سأمنح الزمالك البطولة الأفريقية قبل احترافي

المارد نيوز, الخميس 26 نوفيمبر 2020، الموافق 11 ربيع الآخر ١٤٤٢ هـ

مصر / اجرى مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول بنادي الزمالك، حوارًا عبر صحيفة (فرانس فوتبول) الفرنسية، حول مباراة نهائي القرن المُرتقب أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

 

وأكد مصطفى محمد: “إنها مباراة مهمة للغاية وغير مسبوقة، المرة الأولى في التاريخ التي يلتقي فيها الأهلي والزمالك في هذه المرحلة من البطولة، فخور أنني أشارك في هذه المباراة”.

 

وأردف : “يجب أن نفعل كل شيء لتحقيق الفوز على الأهلي، سوف أبذل قصاري جهدي لإعادة هذه الكأس التي استعصت علينا لمدة 18 عامًا”.

 

وتابع محمد : “ستكون مباراة خاصة جدًا، الجميع يتطلع إليها في مصر، الجمهور أطلق عليها مباراة القرن”.

 

فيما يتعلق عن الأهلي قال : “سيطر الأهلي على الكرة الإفريقية منذ فترة. وفاز مؤخرًا بعدة ألقاب. هل الضغوطات أكثر على نادي الزمالك..؟ أجاب “يجب ألا ننسى أن الزمالك فاز بلقب الكونفدرالية الأخيرة ثم فاز بالسوبر الإفريقي ثم فاز على الأهلي في السوبر المحلي”.

 

أكمل : “كما فزنا في المباراتين ضد الأهلي هذا الموسم حيث أتيحت لي فرصة التسجيل، بصراحة نحن ندخل المباراة بدون أي تعقيدات، وخاصةً أننا نعرف صفات خصمنا وكذلك تاريخه الثري على الساحة الإفريقية”.

 

وعن آماله : “كنا نأمل حضور الجماهير في الملعب، ولكن نحن نشعر بشكل يومي بالفعل بالضغط كل يوم في شوارع القاهرة وجميع أنحاء البلاد”.

 

قد يهمك: أحمد حسن: الزمالك سيتأثر أكثر من الأهلي بالغيابات في نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

وعن طموحاته : هل مباراة الغد الأهم في مسيرتك الشابة..؟ كان جوابه “نعم، بالفعل لقد قدمت عروضًا جيدًة مؤخرًا، ولكن من الواضح أن هذا أحد أهم الأحداث في مسيرتي الشابة إن لم يكن أهمها، وأتمنى أن يكلل بالنجاح”.

 

وبسؤاله عن الانتقالات الأخيرة: “رغب ليل وفنربخشة في ضمك لصفوفهم، هل ما زلت تأمل بالأحتراف في أوروبا خلال الانتقالات الشتوية..؟ أجاب: “لقد تلقيت عروضًا رسمية من أندية أوروبية هذا الصيف، ولكن كانت أمنية فريقي هي البقاء حتى نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

 

وتابع محمد : “أنا رغبت في احترام هذا القرار، رغم رغبتي كلاعب مُحترف على اللعب في أوروبا، وأنا أريد أن أترك فريقي وأنصاره من خلال منحهم أفضل هدية ممكنة، وأحلم بأن أكون حاسمًا في هذا النهائي، وأنّ أعود بالكأس إلى منزلي”.

 

وانهى المقابلة : “في أوروبا نعتبر الأهلي مثل ريال مدريد ، أي نادٍ يشبه الزمالك..؟ فأجاب في مصر يعتبر الزمالك نادي الملك مثل ريال مدريد في إسبانيا، الملك فاروق حاكم مصر الأسبق، كان من أشد المؤيدين للفارس الأبيض، ونحن لدينا نفس لون قميص ريال مدريد أيضًا”.

Fairy Tail Episode 175 at GoGoAnime kissanime gogoanime

Gleipnir (Dub) Episode 13 at website https://animeplanet.cc. See more arifureta anime planet