التخطي إلى المحتوى
يشرح إنسيني كيف استغل نابولي “حافز مارادونا” لسحق روما

المارد نيوز- نابولي حقق فوزاً كبيراً على روما، علي المُباراة التي جمعت بينهما على أرض ملعب سان باولو في نابولي في إطار مُباريات الدوري الإيطالي.البارتينوبي تحقق بفوز أربعة أهداف سجلها كل من لورينزو إنسيني في الدقيقة 30، وفابيان دي رويز في الدقيقة 64، ودرايز ميرتنز في الدقيقة 81، وماتيو بوليتانو في الدقيقة 76.

بينمات شهد اللقاء تكريماً لروح أسطورة نابولي دييجو مارادونا الذي فارق الحياة يوم الأربعاء الماضي، حيث ارتدى الفريق قميصاً يحمل اللونين الأزرق السماوي والأبيض المُشابه لقميص الأرجنتين.

حيث تحدث قائد الفريق لورينزو إنسيني، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”الأجواء بالتأكيد منحتنا حافز إضافي حيث كُنا نُريد أن نُكرم قدوتنا، ذلك كان مؤلم ونحن كنا حريصين أكثر من أي وقتٍ مضى على أن نقدم أداءً رائعا اليوم من أجله ومن أجل المدينة التي تُعاني”.

وقال إنسيني لحديثه قائلاً :”اللقاء الذي دخلنا بأفضل طريقة مُمكنة، ودرسنا روما بعناية، حيث لدينا الكثير من الجودة ولكن أحياناً نرتكب أخطاءً يُمكن تجنبها”، وتابع قائلاً :”نأمل أن تكون تلك هي نقطة بداية، لأننا إذا لعبنا بتلك الطريقة يُمكننا أن نُسبب المشاكل لأي فريق، إذا واصلنا بهذا النسق، وظلت أقدامنا ثابتة على الأرض، يُمكننا تحقيق أشياء رائعة”.