التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في كأس مصر

لايف بث مباشر مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري يلا شوت اون لاين بدون تقطيع، في قمة مصرية مرتقبة، يلتقي الأهلي بنظيره الإتحاد السكندري، ضمن منافسات الدور النصف نهائي من بطولة كأس مصر، سيقام اللقاء على ستاد السويس الجديد يوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020.

وتنقل مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بث مباشر عبر قناة ON Time Sports 1 HD، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر، أي التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ويتولى مهمة التعليق محمد الكواليني.

ويقدم موقع المارد نيوز خدمة علي مدار الساعة البث المباشر لـ مباراة الأهلي والاتحاد السكندري قبل انطلاقها بقليل، لمشاهدتها عبر البث التلفزيوني على الإنترنت ومتابعتها عبر يلا شوت الذي يقدم أفضل بث خاص لأهم مباريات اليوم.

نالت الشياطين الحمر دفعة معنوية كبيرة قبل لقاء اليوم، وهي تحقيقه للقب دوري أبطال إفريقيا والتتويج بالنجمة التاسعة بعد غياب دام 7 سنوات، على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف.

الاهلي بعد التتويج باللقب طوى هذه الصفحة وركز بشكل كبير لبطولة الكأس، حيث أنهى استعداداته للقاء اليوم بكل قوة مدركًا صعوبة الخصم، ولكن سيقاتل من أجل تحقيق الفوز للعبور إلى النهائي.

المارد الاحمر حصد كأس مصر 36 مرة في تاريخه، ولكن كان أخر لقب عام 2016/2017م، لذا يأمل بأن يعود هذا الكأس إلى خزينه النادي من جديد، وهذا يتطلب منهم القتال لعبور عقبه الفريق السكندري والتحضير للنهائي بالشكل الأمثل.

قائمة شهدت الأهلي وجود الصفقات الجديدة للفريق وهم: بدر بانون وطاهر محمد طاهر، باستثناء أحمد رمضان بيكهام، وإضافة ناصر ماهر وأكرم توفيق وصلاح محسن بعد عودتهم من الإعارة ليكونوا متاحين في لقاء اليوم.

في المقابل، الاتحاد السكندري تأهل إلى هذا الدور بعدما لدغ المقاولون العرب بهدف ثاني قاتل عن طريق السيد سالم لينتهي اللقاء بهدفين لهدف بعدما كانت المباراة ستذهب إلى الأوقات الإضافية في دور ربع النهائي.

الفريق السكندري بقيادة فنيه جديدة تحت إشراف حسام حسن الذي تعاقد معه النادي لخوض غمار منافسات الموسم الجديد، وقد نجح في أول اختبار بالكأس أمام المقاولون، وهو الأن يصطدم بالغريق الأهلي.

كتيبة حسام حسن ستدخل اللقاء بكل قوة وشراسة من أجل تحقيق الفوز واقصاء بطل إفريقيا من الكأس والاستمرار في حرمانه من حصد اللقب، وسيستعين ببعض الصفقات الجديدة التي أبرمها لتكون إضافة قوة للفريق، على أمل تقديم مباراة قوية تليق به.