التخطي إلى المحتوى
تعرف موعد مباراة ليفربول وأياكس أمستردام القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ملعب أنفيلد يفتتح أبوابه لاستضافة المواجهة المرتقبة بين فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، وضيفه الهولندي، أياكس أمستردام، مساء الثلاثاء المقبل الموافق 1 ديسمبر، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يلتقي فريق ليفربول نظيره أياكس أمستردام، مساء يوم الثلاثاء 1 ديسمبر، على ملعب آنفيلد، في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلقى ليفربول الهزيمة من أتالانتا في الجولة الماضية بهدفين دون رد، ليتجمد رصيده عند النقطة التاسعة ويبقى في الصدارة وحرم من التأهل في الجولة الماضية.

لقاء الذهاب
وكان الريدز قد تفوق علي مضيفه أياكس في لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين في منتصف أكتوبر الماضي، بهدف نظيف.

ترتيب الفريقين:
يحتل ليفربول صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، متفوقاً بنقطتين على الوصيف، أياكس، الذي يمتلك 7 نقاط، فيما يتواجد أتالانتا في المركز الثالث برصيد 7 نقاط أيضاً، ويتذيل ميتلاند الترتيب بدون نقاط.

طموحات الفريقين:
يدخل صلاح ورفاقه المباراة بحثاً عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل حسم التأهل لدور ال32، ومصالحة جماهيره بعدما سقط في الجولة الماضية أمام أتالانتا بثنائية نظيفة،، فيما يستهدف الفريق الهولندي إسقاط الريدز واقتناص نقاط المباراة من أجل الاستمرار في المنافسة على التأهل.

موعد وتوقيت المباراة
المباراة: ليفربول ضد أياكس
المناسبة: دوري أبطال أوروبا
الملعب: أنفيلد
التوقيت: الثلاثاء 1 ديسمبر 2020
القنوات الناقلة: بي إن سبورت 1
المعلق: علي محمد علي

التوقيت:
الثامنة مساء بتوقيت جرينتش _ التاسعة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب _ العاشرة مساء بتوقيت مصر _ الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية.