التخطي إلى المحتوى
مورينيو يكشف حقيقة إصابات لاعبي ليفربول

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام، أن جميع لاعبي نادي ليفربول جاهزون وغير مصابين،ويحل نادي توتنهام هوتسبر ضيفاً ثقيلاً على نظيره ليفربول، غدا الأربعاء الموافق 16/12/2020، ضمن منافسات الجولة الـ13بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة صرح مورينيو قائلا : “أعتقد بأن اليسون و أرنولد غير مصابين ،  أعتقد بأن ماتيب سيشارك، فابينيو جاهز، صلاح وفيرمينو وماني وروبيرتسون غير مصابين وجميع لاعبيهم جاهزون عدا فان دايك ، أعطني قائمة إصابات ليفربول وقارنها بفريق ليفربول الأساسي، أستطيع إعطاءك 10 إصابات من توتنهام  منهم 6 من الشباب”.

وتابع مورينيو: “كلوب قال أنني حولت توتنهام  لآله حصد نتائج، وذلك لأنه إذا نظرت إلى نتائجنا فستجد أننا خسرنا لقاء واحد في الدوري ولقاء اخر في  دوري الأبطال، ولكن الحكم مازال مبكرًا، أنا ذات الشخص لم أتغير”.

وواصل تصريحاته قائلا : “آلة حصد النتائج هي ليفربول في السنوات الأخيرة وتشيلسي عندما حققت لقبين ف أنالا أحبذ الإحصائيات في كرة القدم لأن كل حدث مختلف ومنعزل عن الآخر ، عندما تقولون لي أنني أنتصر دائمًا على فريق ، فإنني أخسر اللقاء ، كل لقاء منعزل عن الآخر”.