التخطي إلى المحتوى
رونالدو : لا أفكر في الاعتزال ولكن أفضل مشاهدة الملاكمة

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي الرياضة التي يفضل مشاهدتها وصرح قائلا : ” أنه لا يحب مشاهدة مباريات كرة القدم، و أنه ليس متعجلًا لاتخاذ قرار الاعتزال ، وخلال فيلم وثائقي بعنوان “عوالم موازية”، قال لنجم الملاكمة جينادي جولوفكين: “لعب كرة القدم هو شغفي، لكني استمتع بمشاهدة الرياضات الأخرى على التلفزيون”.

وأضاف كريستيانو الذي يبلغ من العمر 35 عامًا: “بين مشاهدة مباراة كرة قدم أو ملاكمة أو فنون قتالية UFC ، اخترت الملاكمة أو UFC ” ، وتابع قائلا : “أعتقد أن ممارسة الملاكمة مفيدة لكرة القدم لأنها تُنمي حواسك وتعلمك ردود الفعل”.

وقد فاز بالكرة الذهبية خمس مرات، و أشار إلى أنه ليس متعجلًا في اتخاذ قرار الاعتزال، لكن في نفس الوقت أوضح أنه مستعد لتكييف أسلوب لعبه مثل لاعب التنس روجيه فيدرر ، وأضاف رونالدو: “في سن الثالثة والثلاثين تبدأ التفكير في قدميك، أريد أن أستمر في اللعبة، لكن سينظر الناس إلي ويقولون (كريستيانو كان لاعباً رائعاً لكنه الآن بطيء لا احب ذلك)”.

وواصل: “يمكنك تغيير الكثير في جسمك، لكن المشكلة ليست كذلك، إنها تعتمد على عقليتك ، دوافعك وخبراتك، والتي أعتقد أنها أكثر الأشياء تعقيدًا” ، وأتم في الرياضة يمكنك أن تنضج، انظر إلى فيدرر في التنس ،  يبلغ من العمر 37 أو 38 عامًا ولا يزال في ذروته ، وهناك البعض في الملاكمة أيضًا”.