التخطي إلى المحتوى
ملخص المباراة بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

سجل نادي ريال مدريد الإسباني على نظيره أتلتيك بلباو ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الـ19 بالدوري الإسباني ولعب الفريقان مباراة مقدمة من الجولة الـ19 من الليجا، وافتتح توني كروس أهداف اللقاء في الدقيقة 45+2 من عمر اللقاء، وعادل أندير كابا النتيجة في الدقيقة 52, وحقق كريم بنزيما هدفين في الدقيقتين 74 و90+2 من وقت اللقاء.

ولعب أتلتيك بلباو بعشرة لاعبين بعدما رفع حكم اللقاء بطاقة حمراء في وجه راؤول جارسيا لاعب الفريق في الدقيقة 15 من عمر اللقاء ، ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 26 في جدول ترتيب الدوري ليقاسم أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد في صدارة جدول الليجا، بينما توقف رصيد بلباو عند النقطة 14 في المركز الـ13.

و في الدقيقة 13أضاع إيناكي ويليامز فرصة تحقيق هدف لأتلتيك بلباو من عمر اللقاء، بعدما استلم تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ولكن هذه الكرة مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى الحارس كورتوا ، ورفع حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه راؤول جارسيا لاعب بلباو، بعد أن حصل على البطاقة الصفراء الثانية، بسبب تدخله على توني كروس لاعب ريال مدريد.
في الدقيقة 23 ضيع فيدي فالفيردي فرصة تحقيق هدف التقدم في اللقاء، من زمن المباراة بعدما استلم تمريرة من ميندي من الجبهة اليسرى وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت بجانب القائم ، وكاد فينيسيوس جونيور أن يحقق هدف التقدم في الدقيقة 41،   ولكن الحارس أوناي سيمون منع الكرة من المرور وتصدى لها.

وقام فينيسيوس جونيور بتمرير الكرة لتوني كروس على حدود منطقة الجزاء، قابلها اللاعب الألماني بتسديدة أرضية قوية في الدقيقة 45+2، سكنت شباك حارس بلباو، ليتقدم النادي الملكي قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول من المباراة.
واستطاع أتلتيك بلباو من تحقيق هدف التعادل في الدقيقة 52 من عمر اللقاء، بعدما لُعبت كرة عرضية من جهة اليمين استلمها أندير كابا داخل منطقة الجزاء وسدد كرة تصدى لها كورتوا وعادت لكابا مرة أخرى فسدد كرة سكنت المرمى.

ولعب داني كارفاخال كرة عرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 74، قابلها كريم بنزيما بتسديدة رأسية سكنت شباك حارس بلباو الذي لم يتحرك وبقى ساكناً يتفرج على الكرة وهي تدخل مرماه  وأنهى كريم بنزيما أحلام بلباو بتحقيق التعادل في الدقيقة90+2 بعدما استلم كرة داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من لوكا مودريتش .