التخطي إلى المحتوى
مورينيو يرد على كلوب لم نستحق الخسارة

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن فريقه استحق الفوز على توتنهام بجدارة ، مشيراً إلى أن جوزيه مورينيو مدرب توتنهام يمتلك الحرية في التعبير عن رأيه ،وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة حقق ليفربول فوزاً قاتلاً على توتنهام ضمن منافسات الجولة الـ13 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرح كلوب عقب المباراة قائلا : “مباراة جيدة ضد خصم جيد، هم ممتازين في الهجمات المرتدة وبالتالي توجب علينا أن نكون مركزين 100%  ،وأضاف إالى كلامه : لقد سيطرنا على المباراة، حققنا ثلاث نقاط مستحقة بشكل كبير وأنا سعيد فعلا”.

وتابع المدرب الألماني: “يجب أن تبقيهم مشغولين وتضغط عليهم وقمنا بذلك، مباراة فولهام ومباراة الليلة مختلفين بشكل كبير ، قمنا بتغيير طريقتنا بما يناسب أسلوب توتنهام وحققنا النجاح في ذلك”.

وعن تصريحات مورينيو عقب اللقاء، رد كلوب قائلاً: “نعيش بعالم حر، الكل يمتلك حرية التعبير، ولغتي الإنجليزية أسوأ مما كنت أتصور، كل ما اعتقدت أنه قاله لي هو أن الفريق الأفضل خسر ولا شيء آخر يتعلق بسلوكي على خط التماس”.

وكان مورينيو قال بعد اللقاء: “إذا تصرفت بنفس الطريقة التي يتصرف بها كلوب على الخط فسيتم معاقبتي، وقلت لكلوب أن الفريق الأفضل في المباراة خسر الليلة والنتيجة غير عادلة ، وأتم كلوب تصريحاته: “لقد استغلينا تقريبا جميع الكرات الثابتة، أعتقد أن روبيرتو فيرمينو سدد كرة بالرأس في الشوط الأول ومن الجيد أننا نمتلك لاعب رائع مثل روبيرتسون”.