التخطي إلى المحتوى
فابينيو زميل صلاح يرد على عدم شعور محمد صلاح بالسعادة مع الريدز

رد البرازيلي فابينيو متوسط ميدان ليفربول، عن حقيقة عدم شعور النجم المصري محمد صلاح بالسعادة مع “الريدز” خلال الفترة الحالية خاصة بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها فيما يتعلق بشأن مستقبله مع بطل الدوري الإنجليزي.

لاعب ليفربول قال في تصريحات عبر شبكة “ESPN” الأمريكية :”ستظل الشائعات تدور حول أسماء اللاعبين الكبار، محمد صلاح يلعب في ليفربول وهو أحد أكبر أندية العالم ، وأعتقد أنه من الطبيعي أن نرى اسمه مرتبطًا بالفرق الأخرى”.

من جهة أخرى ،أشار متوسط ميدان ليفربول :”على أي حال أرى صلاح سعيدًا جدًا هنا وسعيد بالأداء الذي يقدمه هذا الموسم، إنه يريد أن يكون الأفضل، ويريد مساعدة الفريق ويعمل بجد من بهدف ذلك” ، وأنهى فابينيو حديثه عن نجم ليفربول:”صلاح لم يتغير على الإطلاق، إنه يواصل تسجيل الأهداف وهو ما اعتاد الجميع على رؤيته من صلاح”.

علاوة على ذلك ،كان صلاح أوضح خلال حواره عبر صحيفة “آس” الإسبانية، أن الباب متاح فيما يتعلق برحيله عن ليفربول والانتقال للدوري الإسباني سواء كان لريال مدريد أو برشلونة، حيث أن صلاح يمتلك عقدًا مع ليفربول حتى عام 2023، بعد أن تم استقدامه من صفوف روما الإيطالي في صيف 2017 بعدما دفع النادي الإنجليزي ما يقرب من 50 مليون يورو.

والجدير بالذكر ، أن صلاح يستعد حاليًا لخوض مواجهة قوية مساء الأحد المقبل الموافق 17/01/2021 ، عندما يستقبل فريقه ليفربول خصمه اللدود مانشستر يونايتد على ملعب “الآنفيلد” ضمن قمة الأسبوع الـ 19 من منافسات بريميرليج.