التخطي إلى المحتوى
Barcelona يدرس منح جيرارد بيكيه راحة في مواجهة أوساسونا في الدوري الإسباني

كشفت تقارير صحفية أن نادى Barcelona الإسبانى يدرس منح جيرارد بيكيه مدافع الفريق راحة خلال مواجهة البارسا أمام أوساسونا المحدد لها يوم السبت المقبل الموافق 06/03/2021، ضمن مباريات الجولة الـ 26 لمنافسات الدورى الإسبانى.

في غضون ذلك، تغلب برشلونة في الوقت القاتل على ضيفه إشبيلية،(2_0) في الوقت الأصلي من المباراة المقامة على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا،ليلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية، وكان برشلونة قد خسر أمام إشبيلية (2_0) في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بالمباراة علي ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”.

إضافة إلى ذلك،قالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية أن بيكيه تعرض للإصابة فى الركبة خلال المباراة فى ركبته لكنه استكمل اللقاء، وسوف تيجرى فحوصات طبية اليوم لتحديد تشخيص الإصابة وتحديد مدة علاجها، وقد أشارت الصحيفة إلى أن رونالدو كومان المدير الفنى لنادى Barcelona يدرس منح اللاعب راحة أمام أوساسونا بدلا من تفاقم الإصابة.

علاوة على ذلك، ومن المقرر أن ينتظر برشلونة، الفائز من لقاء ليفانتي وأتلتيك بيلياو، المنتظر مساء اليوم، الخميس الموافق 04/03/2021، فى المباراة النهائية، بعد تعادل الفريقان ذهابا 1-1،وكتب الحساب الرسمي لنادي Barcelona عبر تويتر عقب الفوز على إشبيلية :”إلى النهائي من أوسع الأبواب،معذرة على الإزعاج”،ونشر مقاطع فيديو توثق احتفالات اللاعبين بالفوز.

والجدير بالذكر، أن نادي Barcelona احتفل بالفوز على ضيفيه إشبيلية، بثلاثة أهداف دون مقابل، والتأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث شارك الحساب الرسمي للنادي عبر تويتر وصوا وفيديوهات من احتفالات لاعبي الفريق عقب الفوز.